الأربعاء، 11 مارس 2015

مسلحون يداهمون منزل الصحفي محمد العبسي في صنعاء والأخير يصفها بـ"الأسلوب الرخيص"

داهم مسلحون مجهولون منزل الكاتب الصحفي محمد العبسي بالعاصمة صنعاء، عقب ظهوره متحدثاً في إحدى الفضائيات العربية. ووصف العبسي في منشور على صفحته بـ«فيسبوك» أسلوب مداهمة المنزل الذي تقطنه أسرته في صنعاء بـ«الرخيص». وقال مخاطباً الحوثيين: صنعاء بلادي أكثر من تعز، وأنتمي لها أكثر من عبدالملك، فيها ولدت ونشأت وعشت ولن نغادرها، ولا أنا ضارب لكم، كرت وما عهدت نفسي أخشى إلا الله. 
858641_504225659614232_1229481814_o
وتأتي الحادثة عقب ظهور الزميل العبسي من القاهرة على قناة "سكاي نيوز" عربية. ودعا العبسي في منشوره المسلحين إلى عدم ترويع النساء والأولاد، وعدم اتخاذ أسلوب التهديد ضد من يخالفهم الرأي.
وسبق أن تعرض الصحفي العبسي لعدد من المضايقات حتى من خصوم جماعة الحوثيين كملاحقته من سيارة يشتبه بتبعيتها لجهاز الأمن القومي بعد نشره لوثائق تدين رئيسه، الأمر الذي نفه الجهاز رسمياً، ومحاكمته قضائياً على تحقيق صحفي نشرته صحيفة محلية من قبل الجناح السياسي لجماعة الاخوان في اليمن حزب تجمع الإصلاح. 
وقال موقع بوابة اليمن الاخبارية في تقرير بعنوان (الحوثيون يفتشون منزل "كاشف الفساد في اليمن"): بعد حديثه من العاصمة المصرية القاهرة لقناة سكاي نيوز عربية عن الاوضاع السياسية والاقتصادية في اليمن مساء يوم الثلاثاء الماضي 3/مارس/2015م قال الكاتب الصحفي "محمد عبده العبسي" على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إن مجموعة من المسلحين اتوا إلى منزله في العاصمة صنعاء بحثاً عنه.

ووصف العبسي في منشور على صفحته على «فيسبوك» أسلوب مداهمة المنزل الذي تقطنه أسرته في صنعاء بـ«الرخيص» وقال: (أنتم تعرفون جيدا أني مسافر، وانا كم يوم وعائد وبوسعكم أخذي من المطار بعيدا عن أسرتي والأساليب الرخيصة هذه).
لقراءة الخبر من موقع المصدر أولاين أو بوابة اليمن الاخبارية 

هناك تعليقان (2):

Unknown يقول...

نقدم ورق الحائط ثلاثى الابعاد احدث التصميمات التى تناسب جميع الاذواق والتى تتماشى مع جميع الاغراض و
الاستخدامات ذات جودة عالية
تتميز شركة دماج بانتاج ورق حائط يضفى جمالا مبهرا مع الديكور الخاص حيث تقوم بإنتاج ورق حائط ثلاثى الابعاد
بطرقتين مختلفتين الاولى بوست ورق حائط او ورق جدران والثانيه رولات ورق حائط ماتش مع البوستر بالمكان
تنفرد شركة دماج بتقديم تصميمات باشكال عديدة متنوعة تناسب كافة الاحتياجات و بأسعارمنافسة مثال ورق حائط
مناظر طبيعية , ورق جدران مدن , ورق حائط جواهر, ورق حائط كلاسيك , كتالوج ورق حائط قطرات المياه ,
ورق حائط عالم الحيوان , ورق حائط جلد , ورق حائط ثلاثى الابعاد اطفال
كل ماهو جديد فى عالم ورق الحائط مع شركة دماج
http://www.dmag-wallpaper.com/

موبايل مدير الشركة :01094020360(2+)
موبايل الشركة :01020197552 (2+)
تليفون ارضى / فاكس: (+2)-02-33778433
تليفون ارضى : +2)-02-33769603)
الايميل : INFO@DMAGEGYPT.COM
العنوان : 147 مساكن ضباط الرماية الاستثمارى - اخر شارع الهرم -جيزه – مصر


Unknown يقول...

أفضل شركة نقل عفش بالرياض :-
إذا كنت تبحث عن أفضل شركة نقل عفش
بالرياض فقد وجدت ضالتك نحن نعتبر الشركة الأفضل فى مجال نقل العفش والأثاث فى المملكة العربية السعودية لما لنا من خبرة تميزنا عن أى شركة إخرى فى هذا المجال نعمل دائماً على تقديم أفضل جودة خدمة لعملائنا الكرام وهذا ما يشهد عليه عملائنا بأنفسهم ونحرص أيضاً على إستخدام أفضل الأليات والمعدات فى نقل العفش مما يضمن سلامته وسرعة إنجاز المهمة . نقدم لكم خدمة كشف تسربات المياه
بالرياض :-
تسربات المياه المتمثلة فى المياه المهدرة من حنفيات المياه أو المواسير التى تمر فى الحوائط وأسفل وأعلى المنازل بسبب شدة درجات الحرارة فى الرياض والسعودية بشكل عام ، ينتج عن هذه التسربات ما يزيد عن 20 ألف جالون من الماء يتم إهدارة شهرياً بسبب هذه التسربات ، لذا نحرص فى شركة فى الخدمة أن نقدم لعملائنا خدمة كشف تسربات المياه وإصلاحها بأحدث الأساليب والأدوات عن طريق فريق محترف فى القضاء على أسباب تسرب المياه وذلك حتى لا تتكرر مرة إخرى .
فى الخدمة تقدم لكم أفضل خدمة نظافة بالرياض :-
شركة فى الخدمة شركة تنظيف بالرياض
من أفضل الشركات في هذا المجال لأننا متميزون ومنفردون في جودة الخدمة التي نقدمها لنوفر لك عزيزي العميل مستوي النظافة والجودة التي تفوق توقعاتك لأننا نهتم بأدق التفاصيل و أول همنا هو خدمة العمل وكسب ثقة العميل , كما ان لدينا طاقم عمل متكامل مدرب علي أعلي درجة من الأحترافية والأتقان في مجال التنظيف كما تنفرد شركتنا بأستخدام مجموعة أدوات ومعدات وتقنيات التنظيف حيث التطور والتقدم في أستخدام التكنولوجيا الحديثة كما أننا نستخدم مجموعة مميزة وفعالة من المواد المنظفه التي تساعد في عمليات التنظيف .

Disqus for TH3 PROFessional