الأحد، 20 سبتمبر، 2015

عالقون وسط مجانين من كل الأطراف مدججين بالأسلحة الفتاكة

الضحية واحد: الأول في تعز والثاني بصنعاء
إذا كان قصف التحالف لمعسكر الشرف الرئاسي أمس جريمة وترويع وتعريض حياة المدنيين للخطر لكونه يقع في شارع هائل المزدحم والمكتظ بآلاف بالناس ممن يتسوقون ثياب وأغراض عيد الأضحى، فإن قصف الحوثيون اليوم لمركز "مول" تجاري في قلب حي المسبح، وأحياء أخرى، بمدينة تعز هو الإرهاب بعينه.
وإذا كان الأول بالنسبة لأسر 30 شهيداً مدنياً و100 جريح سقطوا أمس بنيران التحالف قاتل، فإن الثاني هو قاتل تربيع، وقاتل متبجح ونازي لأنه لم يستهدف
أصلا هدفاً عسكرياً في حي صادف أنه مكتظ بالمدنيين، وإنما استهدف المدنيين مباشرة وليس بشكل عرضي. أهذا ردكم على السعودية يا حوثيين؟ 
الله يرحمك يا رجالة.
نحن عالقون وسط مجانين مدججين بالأسلحة الفتاكة، ولا يتورع أحدهم عن الانتقام من المدنيين والأبرياء كلما انتكس أو ضعفت جبهته على خطوط المواجهات العسكرية المباشرة.
طلاب مدرسة في صنعاء يهرعون اثر غارات التحالف

بالأمس قصف من طيران التحالف صنعاء بمنتهى الجنون مخلفين عشرات ومئات الضحايا في أحياء ومناطق سكنية متفرقة ولا علاقة لها بأي أهداف عسكرية.
طلاب مدرسة في صنعاء يهرعون اثر غارات التحالف
واليوم مجانين المسيرة القرانية يصبون جام غضبهم وحقدهم على المدنيين والأبرياء من سكان مدينة تعز التي شهدت قصفاً مجنوناً عشوائياً منقطع النظير على أحياء سكنية متفرقة أبرزها حي المسبح، مخلفين عشرات ومئات الضحايا والأبرياء
لك الله يا يمن


ليست هناك تعليقات:

Disqus for TH3 PROFessional