الأربعاء، 7 نوفمبر، 2012

رسومات للطفل عبدالرحمن العولقي الذي اغتالته واشنطن



رسومات طفل زعمت واشنطن أنه إرهابي


ألبوم رسومات للطفل عبد الرحمن نجل الشيخ أنور العولقي الذي استهدفته وابن عمه وآخرين، طائرة بدون طيار تابعة للمخابرات الأمريكية الـCIA في منطقة عزان محافظة شبوة فقط بعد أسبوعين من مقتل والده.

كان عبد الرحمن – وهو طالب أول ثانوي- فتى يافعاً لا علاقة له بأبيه سوى العلاقة السيكولوجية بين ابن وأبيه، وهو أصغر من أن ينخرط في التنظيم فضلا عن أنه طفل دون السن القانوني بخلاف رواية البيت الأبيض التي زعمت أنه في الـ21 سنة.

وبخلاف الرواية الأمريكية التي تناقلتها وسائل الإعلام العالمي حول سن عبد الرحمن تثبت شهادة ميلاد الصادرة عن ولاية أمريكية -كنت قد نشرتها في تقرير صحفي وقت الغارة ونشرتها الأسرة- أن عبد الرحمن من مواليد مدينة دنفر – كولورادو الأمريكية في 26 أغسطس 1995 وبالتالي فهو في السادس عشر من عمره وقد استقر في صنعاء منذ عودته مع أسرته عام 2002 من أمريكا".

واتهمت أسرة العولقي الإدارة الأمريكية بقتل أبرياء. وقال محمد بن فريد نجل شيخ قبيلة العوالق في تصريح خاص "إن صدمتهم لا توصف بإصرار الإدارة الأمريكية على إلحاق الصبي البريء عبد الرحمن بأبيه رحمة الله تغشاهما" مؤيدا ما قاله بيان صادر عن الأسرة "في خيار مقاضاة الإدارة الأمريكية وكذا مقاضاة كافة الصحف والقنوات العالمية التي اختلفت قصصاً ملفقة ومضللة عن الصبي عبدالرحمن ودوره ونشاطه الجهادي المزعوم".
وتعتقد أسرة العولقي أن المستهدف من الغارة هو النجل الأكبر لأنور العولقي وليس المصري الجنسية البنا كما أعلن البيت الأبيض. ويعزز صحة هذه الشكوك أن اسم المصري الجنسية غير مذكور البتة في قائمة ابرز المطلوبين بتهمة الإرهاب العالمي والمنشورة في موقع تابع للمخابرات المركزية الأمريكية CIA. والذي اتضح فيما بعد أنه لم يقتل وما زال حياً يرزق حتى الساعة.
الرسومات المنشورة هنا رسمها عبدالرحمن، حسب أسرته، قبل مقتله بأسابيع قليله وقد نشرتها الزميلة غادة العبسي على صفحتها في فيسبوك http://www.facebook.com/profile.php?id=100000406996691

ليست هناك تعليقات:

Disqus for TH3 PROFessional