الثلاثاء، 14 يناير، 2014

رسالة خطية من المختطفة يولندي كوركي إلى خاطفيها وزوجها بيير الذي ما زال مختطفا

خاص/ نص الرسالة
الأخوة في القاعدة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
اكتب لكم هذه الرسالة بالنيابة عنيّ أنا يولاند (أم بيتر) وعن أطفالي وعن كآفة أفراد أسرتي.
 في مستهل رسالتي هذه أود أن أبلغكم جزيل شكري لأنكم أطلقتم سراحي، وأدعو الله الكريم أن يبارك فيكم، وأشكركم أيضاً على معاملتكم الحسنة لنا ولكم منا كل الاحترام والتقدير على ذلك.

الأخوة الكرام: 
إن القران الكريم يحثنا على التراحم فيما بيننا، ويعلمنا بأن من يريد رحمة المولى عز وجل فعليه أن يُعامل البشر برحمة (ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء)، وأنتم هذا ما فعلتوه من أجلي بالفعل، فرحمتم حالي وقمتم بإخلاء سبيلي، واسأل العلي القدير أن يمُنّ عليكم برحمته جزاء ما قمتم به من أجلي.


وأنا الآن أطلب منكم بل وأرجوكم أن ترأفوا بحال زوجي وترحموه وتُفرجوا عنه كما سبق وتكرمتم معي، فوالدته امرأة مسنة وهي بحاجته وأطفاله بحاجة ماسة لوالدهم وهم مشتاقين لرؤيته شوق الظمأن للارتواء، بالإضافة إلى أن وضعه الصحي ليس جيد وبقاءه بعيداً عنا أمر فيه من الصعوبة والمشقة ما لا يتحمله وضعه.

وكما تعرفون بأن وطننا دولة جنوب أفريقيا لن تتمكن من دفع الفدية التي قمتم بطلبها مقابل الإفراج عنه..لذلك فأنا أستحلفكم بالله العظيم وأناشدكم بأن تقوموا بإخلاء سبيل زوجي (بيير) وتُفرجوا عنه.

ولكم جزيل الشكر وحسن الثواب وحسن المآب في الآخرة.

يولاند
 
http://mohamedalabsi.blogspot.com/?m=1

تنويه صغير:

للاسف قامت مواقع ووكالات أنباء عالمية مرموقة بنشر صورة يولندي فور الإفراج عنها دون الإشارة إلى المصدر وهذا سلوك مشين وغير مهني أتمنى ألا يتكرر  مرة أخرى حتى لا أجهر بالسوء من القول فهذه لصوصية لا تليق بوكالات أنباء مرموقة. 

ليست هناك تعليقات:

Disqus for TH3 PROFessional