الخميس، 27 فبراير، 2014

قرارات رئاسية مع وقف التنفيذ

لدينا "درزن"قرارات رئاسية صدرت مع وقف التنفيذ. مجرد حبر على ورق ونشرات أخبار لا أكثر. تعالوا نعدّ:
1- قرار تحويل معسكر الفرقة إلى حديقة 21 مارس.
2- قرار وقف توليد الكهرباء بوقود الديزل كما في هذه الوثيقة.
3- توجيهات رئاسية بوقف التعينات بوزارة الإعلام والكهرباء ولرئيس الوزراء.
4- قرار إعادة كافة المسرحين من الجيش إلى الخدمة (المشكلة في كافة).
5- قرار فتح تحقيق في النيابة العامة حول الموقعين على صفقة الغاز المسال.
6- قرارات أخرى بالجملة والتجزئة ربما تستذكرونها أفضل مني.


المهم،
قولوا يا رب يطلع قرار الاقاليم الستة، وبقية القرارات "النينجا" الصادرة في الفترة الماضية أيضاً من صورة مصغرة أو "كوبي" من قرار حديقة 21مارس. على الاقل "نص البلاء ولا كله" كما يقول المثل اليمني.

تصبحون على خير.. وعلى قرارات قوية
_______________________________

للمزيد حول فحوى الوثيقة:

http://mohamedalabsi.blogspot.com/2012/10/blog-post_10.html

ليست هناك تعليقات:

Disqus for TH3 PROFessional