الخميس، 5 يونيو، 2014

اضحكوا قليلاً مع الرئيس السابق ومستشار الرئيسين السابق والحالي

قال المستشار الاستراتيجي للرئيس فارس السقاف في تصريحه أو "شطحته" اليوم لعكاظ السعودية: (ان التغيير في الحكومة اليمنية مرهون بنزع سلاح الحوثي). قولوا له معاك صرف سبعة ريال؟
 قال (الدولة لا يمكن أن تخضع لأحد، وستكون الاتفاقات وفق مبدأ سيادة الدولة). قولوا له الغيبة حرام يا دكتور وأنت خلفيتك إخوانية. فلا يصح أخي في الله ان تذكر سيادة الدولة وهي غائبة فهذه نميمة وأكل للحم أختك "دولة" ولا "سيادة" ميتة.
 قال (لن يكون هناك تغيير جذري أو واسع في الحكومة، ولن تطال رئيس الحكومة، وإنما بعض الوزراء).
قولوا له التغيير اللي تبشر به أنت بالله عليك كيف تتوقع يقع شكله؟ أنت أفضل نموذج للتغير ولكنك مش ملاحظ. من مستشار مقيل الرئيس السابق، الى مستشار الرئيس الحالي.
   
علي عبدالله صالح يتحداهم يثبتوا اختلاسه دولار واحد!
وعلي عبدالله صالح قال لرويترز: إن مسؤولين يمنيين سابقين ربما يكونوا نهبوا المال العام لكنه لم يكن منهم وتحدى السلطات أن تعثر على دولار واحد حصل عليه دون وجه حق
 تشتو الصدق: فليمدد فارس السقاف ولا يبالي 

إنما خلونا ع الماشي نقول للزعيم خبارة صغيرة ننشط ذاكرته.

ترخيص شركات الهاتف المحمول في لبنان منح أيام رفيق الحريري بـمليار دولار.
بينما في عهدك النزيه منحته لحميد الأحمر وشاهر عبدالحق بـ15 مليون دولار. يا بلاشاه

والآن لنورد بعض خيارات إبليس:

لو أخذ المرحوم الحريري فرضاً 100 مليون دولار عمولة فانه قد ورد لخزينة دولة لبنان 900 مليون دولار.

بينما لو وقعت أنت شريف، وقمت بتوريد المبلغ كاملاً إلى خزينة الدولة، فرضاً فرضاً طبعاً، فإن كل ما دخل خزينة دولة اليمن هو 15 مليون دولار.

هيا قارن بين 15 مليون وبين مليار دولار
وقس على هذا جميع، أو معظم، ثروات وموارد البلد

أزيد كيلو وازعيم؟

بالمناسبة الزعيم شيطان ويعرف من يتحدى. هو لم يتحدى الشعب أو الاعلام او منظمات (او انا مثلا هههه) وإنما تحدّى السلطات اليمنية اللي هو خابزها وعاجنها وداري بها: يعني نائبه ويده الأمينة ومستشاره السابق باسندوة. وهؤلاء أنا واثق أن لديه أدلة عليهم أكثر مما لديهم عليهم. إنهم أفشل سلطة انتقالية في التاريخ. ولولاهم ما كنتم لتسمعوا الناس في الشوارع (وإحدى شقيقاتي أيضاً) يقولون: سلام الله على عفاش.

يلاه. بو رب
________________________________________________________________

الصورة لا علاقة لها بالمنشور ولكني أنشرها لأنها تظهر شخصية علي عبدالله صالح بحق وجرأته وتجسيد المثل الشعبي "الهنجمة نص القتال

ليست هناك تعليقات:

Disqus for TH3 PROFessional