الأربعاء، 19 مارس 2014

الأكاديمية العسكرية العليا قبل وبعد "الثورة": ما إِلكِ إلا القشيبي!

عيّنه صالح عام 2006م في نفس المنصب الذي عيّنه فيه هادي في 2014م. الزمن واقف في اليمن.  صلّحوا ساعة الحصبة. 
في 3/9/2005 أصدر الرئيس صالح قراراً جمهورياً قضى تعيين العميد ركن/ عبد ربه أحمد منصور القشيبي مديراً للكلية الحرب العليا.

في 30/10/2006 أصدر الرئيس صالح قراراً جمهورياً قضى تعين العميد الركن / عبد ربه احمد منصور القشيبي مديراً للأكاديمية العسكرية العليا

في 17/مارس/2014 أصدر الرئيس صالح قراراً جمهورياً قضى تعيين اللواء ركن عبدربه أحمد منصور القشيبي مديرا للأكاديمية العسكرية العليا


يعني من 2006 إلى 2014:
انهارت البورصة العالمية. مات مايكل جاكسون. حبسوا سيف الحاضري دخلت ذبيد قائمة التراث العالمي. تفاقم التلوث البيئي والأوزون. مصرهزمت غانا. هرب بن علي. حبسوا مبارك. قتلوا القذافي. توكل حصلت نوبل. خربوا عمارة لا إله إلا الله. محمود ياسين اشترى سيارة. طلع مرسي رئيس. ضربوا الكهرباء. مات المرشدي. غانا هزمت مصر. محمود ياسين اتقلب وباع السيارة واحد وزد شل الزلط. ظهر النبي في رابعة. خرج مبارك من السجن. ودخل مرسي السجن. خرجت زبيد من قائمة التراث أو تكاد. نزل الثلج في سمارة وتغير المناخ الجوي لليمن ولم يتغير مناخ الأكاديمية من 8 سنوات:
القشيبي هو القشيبي.
مرشح العهدين الجاهلي والثوري!!!


صدق القائل: الثورة حقنا ما قدرت إلا على عبدالعزيز عبدالغني رحمة الله ومعاذ بجاش بس! خيرة الله

ملحوظة:

في السيرة الذاتية التي نشرتها وكالة سبأ وجميع المواقع اليمنية تم إغفال آخر منصب تولاه اللواء القشيبي قبل توليه القوات الخاصة: مديراً للأكاديمية العسكرية و"سبحان ذي رد العوائد لأهلها" 

هناك تعليقان (2):

illuminati europe headquarter يقول...

تحيات من السيد الكبير! فيما يتعلق بأنك أصبحت عضوًا في شركة ILLUMINATI الكبرى ، فنحن نرحب بك. كن جزءًا من شيء مربح ومميز (مرحبًا بك في عالم ILLUMINATI). هل أنت سياسي ، مهندس ، طبيب ، ترفيه ، MOD EL ، خريج / طالب ، أم أنك تفكر في توسيع نطاق عملك لتصبح عقول عظيمة. من المهم أيضًا معرفة أنه لكي تصبح عضوًا ، وأن تربح مبلغًا قدره 100،000،000 دولار ، كمرتب شهري لعضوية المتنورين. "الفرصة" تجعلك منظمة المتنورين العظيمة غنية وبعض هؤلاء الذهبيين المشهورين في العالم ، ستخرجك من جذور العشب وتنقلك إلى ارتفاعات أعلى إذا كنت تطمح إلى أن تكون منذ فترة طويلة وسنحكم العالم معًا القوة العظيمة والجبارة للمتنورين ، العمر الطويل والازدهار هنا على الأرض مع الحياة الأبدية والبهجة. اتصل بنا بالبريد الرسمي: illuminatieuropeheadquarter@gmail.com أو wahtsapp +34632600778.

Engr alessandro يقول...

يجب أن يقرأ!!!
الأخوة حي المتنورين

نحن ندعو جميع الأفراد المهتمين في العالم #usa #canada #uk #europe #zambia #nigeria # #netherland
#ألمانيا
انضم إلى منظمة الإخوان المتنورين العظيمة لتصبح مليارديرًا من أجل الشهرة والقوة والأعمال والمكانة المربحة.
1،000،000 دولار أمريكي 00 دولار أمريكي
700000 دولار كدفعة شهرية
جولدن مرسيدس بنز- SUV 2022

ومنزل جديد في أي بلد من اختيارك. ، illuminatinewworldorder187@gmail.com
+2349037120519

Disqus for TH3 PROFessional