السبت، 6 ديسمبر 2014

ما الذي حال دون احتفال بيير كوركي المختطف الجنوب أفريقي مع أسرته بعيد الكرسيمس؟

بيير كوركي
اتصلت اليوم بصديقي Anas Ali Al-hamati الذي استطاع وحده العام الماضي، تحرير المختطفة الجنوب أفريقية من تنظيم القاعدة دون أن يدفع ولا مليما واحد وكان شبه منهار وعلى وشك البكاء لأنه منذ عام ونصف يعمل على تحرير الزوج وكان على وشك إطلاق سراحه لولا العملية العسكرية الامريكية. قال أنس انه اتصل مساء أمس بيولندي، ووعد زوجته يولندي كوركي أن زوجها سيحتفل وأسرته
في عيد الكريسميس القادم. قبل قليل أرسلت يولندي رسالة تشكر أنس واليمنيين وتعزيه في زوجها وكأنه أباه وتطلب منه الصبر وعدم الحزن   . قالت لأنس أنت من ينبغي أن تتقبل التعازي في زوجي لا أنا.
يا الله ما أعظم يولندي.  
يولندي وولديها
تعازي يا صديقي العزيز.  وقد نشر أنس الحماطي
في صفحته على فيسبوك صوراً ببعض المتعلقات الشخصية التي أرسلتها يولندي لزوجها، وكتب منشوراً هذا نصه:  
"سيكون بيير بينكم قريبا وستحتفلون سويا بالكريسمس"
كانت هذه رسالتي الأخيرة أمس إلى يولندي كوركي.

كان كل شيء معد للإفراج عنه خلال اليومين المقبلين حتى المستشفى الذي كان سينقل اليه بسبب حالته الصحية الحرجة، حتى أنها ارسلت لي بعض من الأشياء التي يحبها بيير لأعطيها له فور الإفراج عنه. 
ياحسرتاه، يا رب انت العالم بكل شيء ماذا عساي أقول لأبناء "بيير" بيتر وليز وكيف عساي اجيب على رسالة يولندي التي ارسلتها لي اليوم:
"عزيزي أنس، ما زلت أنظر إلى آخر الرسائل بيني وبينك وأحس بشعورك في هذه اللحظة، ارجوك اقبل مني التعازي ومن اسرتي في مقتل والدك وزوجي الحبيب بيير،
بيير كوركي المختطف الضحية
اكتب اليك رسالتي هذه وانا اتذكر آخر حديث بيننا بعد أن قمت بتحريري ووعدك لي انك سترسل والدك "بيير" الي قريبا.
أرجوك أنس لاتقسو على نفسك فلم يكن خطأك اطلاقا، أعلم انك فعلت أكثر من ما تستطيع فعله واعلم انك خاطرت بنفسك كثيرا من اجل انقاذي اولا، ومن اجل الافراج عن زوجي ثانيا وكان ذلك على وشك أن يحدث، لكم كنت اتمنى ان اكون قويه لاتمكن من التحدث معك الآن لكني سأتواصل بك لاحقا بني الحبيب".
يولندي، بيتر وليز
الزميل أنس
 اللهم اخرجني من هذه البلدة الظالم اهلها.
#pierre_korkie

ليست هناك تعليقات:

Disqus for TH3 PROFessional